في اجتماع اللجنة العليا واللجان الفرعية استعراض تقرير الانجاز لمهرجان قرة العين الأول

27 أغسطس، 2017

ترأس الأخ / سالم عبدالله العطيشي / مدير عام مؤسسة النور للتنمية رئيس اللجنة العليا لمهرجان قرة العين للزواج الجماعي الخيري الأول مساء أمس الأول الجمعة الماضية اجتماعا ضم كل من اللجنة العليا للمهرجان واللجان الفرعية للتابعة لها.

حيث تم في هذا الاجتماع استعراض تقرير الانجاز لشهر أغسطس وفقا لخطة المهرجان المعدة منذ اواخر العام الماضي وكذا الأنشطة التي سيتم تنفيذها لاحقا وصولا الى مرحلة تتفيذ المهرجان الذي خلال الفترة من 6- 8 / سبتمبر / 2017م حيث ثمن الحضور دعم ومساندة كل الجهات المعنية في الوفاء بوعودها من خلال ماتم من تنفيذ حملة نظافة لمواقع فعاليات المهرجان والدورات التدريبية للجان والمدربين المتطوعين من الجنسين والعرسان والعروسات التي نفذت خلال الأيام الماضية وكذا مختلف الأنشطة التنظيمية والاعلامية.

يذكر ان مؤسسة النور للتنمية كانت قد قامت بتشكيل اللجنة العليا للمهرجان وتبعتها بتشكيل لجان فرعية مساندة لها وهي لجنة الاعلام والتوعيةوالخدمات والنظام والنسوية والتنفيذية وتعمل هذه اللجان وفق خطط عمل ومهام موضحة في اللائحة التنظيمية للمهرجان.

جدير بالاشارة ان مهرجان قرة العين الأول سيتم تنفيذه بتمويل من قبل شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بدولة الكويت الشقيق واشراف مؤسسة كويت الخير وتنفيذ مؤسسة النور للتنمية.