مؤسسة النور للتنمية تنفذ توزيع قافلة السلات الغذائية

11 سبتمبر، 2016

ضمن أنشطتها الخيرية التي تتوافق مع شعائر عيد الأضحى المبارك نفذت مؤسسة النور للتنمية أعمال توزيع قافلة السلات الغذائية بمديريات المكلا، الشحر، غيل باوزير، والديس الشرقية.
وفي تصريح للأخ/ محمد محفوظ باكحيل المدير التنفيذي لمؤسسة النور للتنمية أشار فيه إلى أن هذه القافلة تأتي بالتعاون مع جمعية القلوب الرحيمة الدولية بدولة الكويت وبتمويل من شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، حيث تم استهداف نحو 588 أسرة من الأسر الفقيرة والمعدمة توزع لها سلة غذائية مناسبة تشمل مختلفة المواد الغذائية الأساسية من الأرز والقمح والزيت وبعض المعلبات كالفول والتونا وغيرها. وقد تم تدشين توزيع قافلة السلات بمديرية الديس الشرقية بمشاركة الأخ/ عبدالله التميمي المدير العام لمديرية الديس الشرقية. وقد تم توزيع السلات بنسب مختلفة في كل مديرية منها 100 سلة لمديرية الديس الشرقية و 120 سلة لمديرية الشحر و178 سلة لمديرية غيل باوزير و190 سلة لمديرية مدينة المكلا. وقد تم الاستعانة بعدد من المنتديات الشبابة الطوعية الفعالة في حصر الأسر المستفيدة لضمان وصولها إلى مستحقيها وفي الوقت المناسب.


وأشار الأخ/ باكحيل إلى انه ومن ضمن خطط المؤسسة كذلك العمل على توزيع أضاحي العيد حيث جاري العمل على توفيرها وسيتم توزيعها للمستفيدين في مختلف المناطق في حينها.
من جانبه أشاد الإخوة عبدالله التميمي المدير العام لمديرية الديس الشرقية ومصبح البحسني الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الشحر أشادوا بالجهود الخيرية التي تبذلها مؤسسة النور للتنمية في التخفيف من بعض الأعباء على الأسر الفقيرة وسد بعض احتياجاتها من المواد الغذائية الأساسية لاسيما في ظل ارتفاع الأسعار وحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيين لها التوفيق والنجاح والاستمرار في عطائها.