بتمويل من جمعية القلوب الرحيمة الدولية تدشين مشروع رحمتك لإجراء 51 عملية جراحية لمرضى السرطان بالمكلا

13 يوليو، 2017

بتمويل من جمعية القلوب الرحيمة الدولية وإشراف مؤسسة النور للتنمية دشن صباح يوم الاثنين 10/7/2017م وكيل المحافظة للشؤن الفنية م.محمد العمودي مشروع رحمتك لإجراء العمليات الجراحية لمرضى السرطان بمستشفى البرج الاستشاري بالتعاون مع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان, حيث يشمل المشروع العلميات الجراحية لسرطان الثدي وسرطان الجهاز الهضمي لعدد 51 عملية جراحية بكلفة اجمالية بلغت 11 مليون ريال يمني.

المهندس العمودي في كلمة له خلال التدشين اشاد بالمشروع والجهود المبذولة من قبل مؤسسة النور والداعمين في سبيل إنجاحه, وان السلطة المحلية ستكون داعمة لمثل هذه المشاريع الصحية التي تخفف من معاناة المرضى وخاصة مرضى السرطان.

كما دشنت مؤسسة النور ايضا قبل خمسة اشهر مشروع اعني الجراحي مع مستشفى البرج الذي يسهم بشكل كبير في تخفيف تكاليف العمليات الجراحية على المرضى المحتاجين وذوي الدخل المحدود والمعدمين.

حضر التدشين وكيل المحافظة للشؤن الفنية و فياض باعامر مدير مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل و د.قبول باعامر مساعد المحلق الصحي بالسفارة اليمنية بالأردن والمدير التنفيذي لمؤسسة النور محمد باكحيل و د.وليد البطاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ومندوب جمعية القلوب الرحيمه الدولية عبدالطيف باوزير و د.زكي صعنون مدير مركز الأروام و د.صلاح بن زياد مدير عام مستشفى البرج الاستشاري.