مؤسسة النور للتنمية تزف 120 عريس وعروس في مهرجان فرائحي كبير بمدينة غيل باوزير

بحضور مدير عام مديرية غيل باوزير
مؤسسة النور للتنمية تزف 120 عريس وعروس في مهرجان فرائحي كبير بمدينة غيل باوزير

غيل باوزير / فرحان العمودي

برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية وبتمويل شركة موسسة محمد ناصر السائر واولادة واشراف مؤسسة كويت الخير للتنمية دشنت مؤسسة النور للتنمية مساء امس مهرجان قرة العين للزواج الجماعي الخيري الثاني بمدينة غيل باوزير حيث زفت 120عريس وعروس من مديريات غيل باوزير في مهرجان فرائحي كبير حضرة عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والرسمية و الاهالي واولياء الامور.

سالم العطيشي – رئيس اللجنة العليا للمهرجان – تحدث عن مهرجان قرة العين والخطه الزمنية له ومرحلة الاعداد والتحضير وان مؤسسة النور للتنمية تطمح ان يكون هذا المهرجان سنويا مع زيادة عدد العرسان في السنوات القادمة، ومقدما شكره للسلطة المحلية على تذليلها للكثير من الصعاب التي كانت تواجه اللجنة وللداعمين بدولة الكويت الشقيق على دعمهم السخي ووقوفهم الدائم الى جانب اخوانهم في اليمن عامه وحضرموت خاصه، كما شكر ايضا اللجان والفرق الميدانية المشاركة في المهرجان.

بدوره اثنى مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران على لجنة المهرجان والجهود التي قامو بها داعيا لاستمرار مثل هذي المهرجانات التي تساهم بشكل كبير في مساعدة شباب المديرية في التخفيف من تكاليف واعباء الزواج، مشيدا بدور مؤسسة النور واللجان في المهرجان في تنظيم وترتيب هذا المهرجان واظهاره بهذا الشكل الائق الذي يعكس صورة حضارية وجميله عن مدينة غيل باوزير.

تخلل المهرجان عدد من الرقصات الشعبيه والزوامل الشعرية التراثية لمديرية غيل باوزير.

حضر حفل المهرجان مدير عام مديرية غيل باوزير د. عدنان حمران ونائب مدير امن مديرية غيل باوزير ورئيس مؤسسة كويت الخير للتنمية الشيخ عبدالله الغرابي وعدد من مدراء المرافق والمؤسسات الحكومية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وعدد كبير من اولياء الامور والاهالي.